مجلة مرامي

 

عن المجلة
تصدر مجلة مرامي التي ترأس تحريرها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، عن المجلس الأعلى لشؤون الأسرة  في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث صدر العدد الأول منها في العام 2006، وتضم المجلة عدة أبواب ومواضيع متنوعة، وتحرص على تسليط الضوء على كل ما يهم الأسرة من مواضيع تتعلق بتربية الطفل، والمشكلات الأسرية، ومواضيع الصحة النفسية والجسدية، والعناية بالمنزل، والحوارات مع الشخصيات البارزة في المجتمع، والمبدعين من الشباب، وملحق خاص للطفل، وغيرها الكثير من المواد المتنوعة. 
ولعل من أبرز التطورات التي شهدتها المجلة تخصيص ملحق كامل للطفل يضم عدة أبواب متنوعة تهدف لتوعية الطفل وتثقيفه وتسليته، من خلال القصص الهادفة والمعلومات العامة المفيدة، ورعاية لمواهبه في الكتابة والفنون، إيماناً من إدارة تحرير المجلة بأهمية الطفل باعتباره نواة تأسيس المجتمع، وعماد المستقبل. 
ومن التطورات التي شهدتها المجلة انطلاق الموقع الالكتروني للمجلة، والذي يهدف لمواكبة تطورات العصر، والوصول لأكبر عدد ممكن من القراء في كل مكان في العالم. 
كما تم اطلاق تطبيق خاص بالهواتف النقالة، يتيح للقارئ الاطلاع على المجلة من خلال هاتفه النقال. 
تطورات عديدة شهدتها "مرامي" بمساعدة ودعم فريق عملها داخل الدولة وخارجها من خلال شبكة من المراسلين، تضم عدة دول عربية وأجنبية، منها مصر وفلسطين والعراق، والنرويج وباريس وكندا وغيرها...

 

لزيارة موقع مجلة "مرامي" الإلكترونية إضغط هنا 

 

ويمكن تصفح مجلة " مرامي" عبر الأجهزة الذكية