استقبل المكتب الثقافي والإعلامي رئيس منصة الاهرام الالكترونية

بحث المكتب الثقافي والإعلامي للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة مع مستشار رئيس تحرير الأهرام والرئيس التنفيذي لمؤسسة ميدياتوبيا سبل التعاون في مجال منصات المكتب الإلكترونية و تبادل المعلومات حول طبيعة المنشورات والأخلاقيات المراد التعامل بها.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور محمد سعيد محفوظ مستشار رئيس تحرير الأهرام للمكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة وذلك في إطار تبادل التجارب والخبرات الإعلامية .
وتم عرض مشروعه التدريبي "ميدياتوبيا" الذي يهدف إلى تنشئة جيل إعلامي من الشباب يعتمد في عمله على قيم المجتمع وأخلاقياته كمبادرة تقف في مواجهة ما يبث عبر الإعلام الرقمي من موضوعات خارجة عن القيم والتقاليد.
واطلع فريق عمل المكتب على البرامج والمعسكرات التي يشارك فيها الطلاب والهواة وخريجو الإعلام والتي لا تختلف أهدافها عن منصة أجمل أسرة في السعي لترسيخ القيم الإنسانية عمليا واجتماعيا.
من جانبه استعرض فريق عمل المكتب الثقافي والإعلامي منصة " أجمل أسرة" الرقمية، والبرامج والأفكار المنجزة التي تحتوي عليها وتدعو إلى تعزيز القيم الأسرية عبر مشاهد تمثيلية ورسائل واستضافة المؤثرين الايجابيين وتنفيذ لقاءات تقوي الرابط الإنساني بين الأجيال المختلفة.
و اتفق الجانبان على وضع أسس للتعاون المشترك وصولا لتحقيق الغايات السامية التي تتمركز حول الارتقاء بالإنسان عبر مجموعة القيم والأخلاقيات المهنية والإنسانية.
حضرت اللقاء صالحة غابش رئيس المكتب الثقافي والإعلامي.