المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة يطلق مشروع “أجمل أسرة”


الشارقة (وام)

أطلق مكتب الثقافة والإعلام بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة مشروعه الإعلامي الجديد “أجمل أسرة” ، لتحقيق رؤية زوجة صاحب الجلالة الملك الشارقة ، صاحبة الجلالة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة ، في استخدام كافة القدرات والمؤسسات لخدمة الأسرة واستقرارها في المجتمع.
تحدثت صالحة عبيد غبش ، رئيس مكتب الثقافة والإعلام ، خلال الإطلاق في بث مباشر على إنستجرام ، عن الهدف من مشروع الأسرة الجديدة ، الذي تطمح إدارة المكتب أن يكون إضافة جديدة ومؤثرة إلى برامج ومشاريع المجلس الأعلى للأسرة ، حيث المكتب تعمل تحت مظلتها ، وتتبع نهجها في تقديم كل ما يهم. الأسرة تحقق التلاحم والتكافل وتساعدها على مواجهة التحديات التي تعيق استقرارها. وأوضح غابش أن العمل في المشروع بدأ في سبتمبر 2020 ، عندما تم وضع الفكرة الأولى للمشروع ، وتم العمل على توسيعه للاستثمار في ظروف استثنائية تفرضها الظروف الصحية الحالية ، وتم التعاون مع خبير في الإستراتيجية والتخطيط. تم تطوير عمل المكتب الثقافي والإعلامي المناسب للمرحلة التالية ، بالإضافة إلى تنفيذ غرفة عمليات افتراضية لتنظيم البرامج.
ويشير غابش إلى أن فريق العمل الذي يلبي احتياجات المشروع يضم كوادر من مختلف التخصصات مثل الكتابة والتصوير والإخراج والتصميم ومعظمهم من العاملين في المكاتب الثقافية والإعلامية.
وحول آلية عمل المشروع ، أكد رئيس مكتب الثقافة والإعلام أن المشروع سيتكون من منشورات تثقيفية يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لتحقيق أكبر شريحة وتحقيق الهدف المنشود ، مبينا أنه بالرغم من أن هذه المنشورات كلها تدور حول محور واحد وهو « العائلة »ومع ذلك ، فهي تتميز بتنوع عناوينها.
وأوضح أن المشروع الجديد هو جزء من نظام متكامل تقوم به كافة دوائر المجلس الأعلى للأسرة ، بهدف تحقيق أسرة إماراتية مسالمة ومتماسكة قادرة على خلق مجتمع سلمي ومتماسك ، مبينا أن المشروع سيقدم جديد مستمر ، وسوف ينمو ويتطور وفقًا لأفكار ومقترحات الناس ، وفقًا لأي تطور جديد ، لتحقيق هدفه الأساسي ، وهو الوصول إلى المجتمع الشامل في كل بيت عائلي أجمل.

المصدر : DMCA
الرابط : https://pravinfo.com/uae/المجلس-الأعلى-لشؤون-الأسرة-بالشارقة-ي/