زيارة المكتب الثقافي والإعلامي لدائرة العلاقات الحكومية لتعزيز العلاقات بين المؤسسات

قام وفد من المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بزيارة مقر دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، حيث استقبل الوفد سعادة الشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي - مدير الدائرة، وأمجاد القصير - تنفيذي علاقات دولية وبحوث، وترأس وفد المكتب سعادة صالحة عبيد غابش، رئيس المكتب، مع عدد من موظفات المكتب. 

استعرض الوفد خلال اللقاء أهم الفعاليات السنوية المستمرة التي يقدمها المكتب لتحقيق أهدافه كونه جزء من منظومة المجلس الأعلى، والمشاركات الداخلية والخارجية على مستوى الدولة، باعتبار المكتب الثقافي إحدى المؤسسات التي تخدم الأسرة والمجتمع.
ومن جانب آخر قدم مدير دائرة العلاقات الحكومية، نبذة عن الخدمات التي تقدمها الدائرة للجهات الحكومية المحلية والدولية، حيث تعمل الدائرة جنباً إلى جنب مع الوزارات وبالتعاون مع الشركاء المحليين والعالميين سعياً نحو بناء وتطوير العلاقات المشتركة مع مختلف دول العالم للوصول إلى التعاون التكاملي على مستوى جميع القطاعات.
واتفق الطرفان على عدة محاور للتعاون فيما بينهما لتعزيز التواصل والتنسيق الفعال للتمثيل الداخلي والخارجي، بما يعكس الصورة المشرفة لمجتمعنا ودولتنا، ولجهود الشارقة في العمل الثقافي والاجتماعي والإنساني.